مسابقة المونديال.. توقع نتيجة مباراة القمة 115 بين الأهلي والزمالك واكسب كارت شحن

مسابقة المونديال.. توقع نتيجة مباراة القمة 115 بين الأهلي والزمالك واكسب كارت شحن
يقدم موقع المونديال لزواره الكرام مسابقة توقع نتيجة القمة 115 بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك يوم الإثنين 8-1-2018 في تمام الـ 7 مساءاً بتوقيت القاهرة علي أرضية استاد القاهرة الدوري، فى إطار مباريات الجولة السابعة عشر فى ختام الدور الأول لبطولة الدورى المصرى الممتاز لكرة القدم.

جوائز مسابقة مباراة القمة

حيث يقدم موقع المونديال جوائز لأصحاب التوقعات الصحيحة لنتيجة مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري عباراة عن كروت شحن جميع الشبكات فئة 25 جنيه، وسوف يتم اختيار 4 أشخاص أصحاب التوقعات الصحيحة عن طريقة القرعة بعد انتهاء المباراة مباشرةً، وإعلان النتيجة ونشر أسماء الفائزين أسفل هذا الموضوع.

شروط المشاركة في المسابقة

يجب علي المشارك كتابة التوقع الصحيح نتيجة مباراة الأهلي والزمالك، في تعليق أسفل هذا الموضوع علي الموقع وليس مواقع التواصل الإجتماعي، وأن يكون من المعجبين بصفحة الموقع عبر الفيس بوك "الصفحة من هنا"، وأن يقوم بمشاركة رابط المسابقة عبر الأكونت الخاص به علي الفيس بوك وعمل مينشن لصفحة المونديال في البوست.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في القمة

يلتقي نادي الزمالك بقيادة مدربه الجدبد إيهاب جلال مع منافسه الأهلي الذي يقوده المدير الفني حسام البدري، غداً الإثنين 8-1-2018، في تمام الساعة 7 مساءًا، على استاد القاهرة الدولي، وأعلنت عدة قنوات عن إذاعة هذا اللقاء وهم :"قناة أون سبورت، قناة دي إم سي الرياضية، النايل سبورت الرياضية، ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 36 نقطة، ويحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 28 نقطة.

نتيجة مسابقة مباراة القمة 115

سوف يتم كتابة أسماء الفائزين بالـ 4 كروت شحن فئة 25 جنيه أي شبكة فور انتهاء المباراة وإجراء السحب، كما سوف يتم كتابة جميع الأسماء الذين توقعوا نتيجة مباراة القمة 115، ولكن لم يحالفهم الحظ بالفوز في هذه المسابقة.

محمد كريم
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المونديال | مشاهدة كأس العالم 2018 | كاس العالم 2018 مباشر .
  1. إن شاء الله الأهلي هيفوز بنتيجة 3-1 في المباراة

    ردحذف
  2. 3-2 للأهلي إن شاء الله

    ردحذف
  3. 4-1 لصالح نادي الزمالك

    ردحذف