تعرف على تفاصيل عقد مدرب الزمالك الجديد بعد رحيل نيبوشا

تعرف على تفاصيل عقد مدرب الزمالك الجديد بعد رحيل نيبوشا
أنهى مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضي منصور، اليوم السبت، اتفاقه مع إيهاب جلال المدير الفني الحالي لإنبي لقيادة الفريق الأبيض خلال الفترة القادمة، خلفا للمونتنجري نيبوشا الذي رحل عن الفريق الأبيض بسبب سوء النتائج وآخرها الخسارة من طلائع الجيش حيث سيتم التعاقد معه بعقد يمتد لموسم ونصف.

تفاصيل عقد إيهاب جلال مع الزمالك

ويكشف موقع المونديال عن تفاصيل العقد الجديد لمدرب الزمالك إيهاب جلال الذي سيتولى المهمة بداية من مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، حيث اتفق مسؤولو الزمالك مع إيهاب جلال على تقاضي المدير الفني وجهازه المعاون مبلغ 600 ألف جنيه كراتب شهري مع وضع بند شرط جزائي قيمته 3 شهور في حالة فسخ العقد.

كما اتفق مجلس الزمالك على استمرار أيمن حافظ مديراً للكرة في الجهاز الجديد للفريق والذي من المنتظر أن يتكون من أحمد إبراهيم فى منصب المدرب العام ومصطفى كمال بمنصب مدرب حراس المرمى، والإبقاء علي الجهاز الطبي والإداري للفريق كما هو.

مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

ومن المنتظر أن يقود إيهاب جلال المسئولية الفنية للزمالك في مباراة القمة أمام الأهلي يوم الإثنين القادم ببطولة الدوري، وجاء التعاقد مع جلال ليفتح باب الجدل داخل الأوساط الزملكاوية في ظل رفض البعض لوجوده ومنهم فاروق جعفر المستشار الفني لمجلس الإدارة والذي قرر الإعتذار عن منصبه.
محمد كريم
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المونديال | مشاهدة كأس العالم 2018 | كاس العالم 2018 مباشر .

إرسال تعليق