تفاصيل "الغدر والخيانة" في الزمالك الجديد بعد التعاقد مع إيهاب جلال

تفاصيل "الغدر والخيانة" في الزمالك الجديد بعد التعاقد مع إيهاب جلال
شهدت الساعات الأخيرة بنادي الزمالك العديد من المتغيرات على الساحة خاصة فيما يتعلق بفريق الكرة بعد أن أعلن مجلس إدارة النادي برئاسة المستشار مرتضي منصور عن تعيين إيهاب جلال لقيادة فريق الكرة الفترة القادمة خلفا للمونتنجري نيبوشا الذي رحل عن الفريق الأبيض بسبب سوء النتائج وآخرها الخسارة من طلائع الجيش .

التعاقد مع إيهاب جلال لتدريب الزمالك

وتم التعاقد مع جلال بعقد يمتد لموسم ونصف حيث سيحصل المدير الفني الجديد مع جهازه المعاون على مبلغ 620 ألف جنيه كراتب شهري بواقع 500 ألف لجلال بمفرده و120 ألف للجهاز المعاون مع وضع بند شرط جزائي قيمته 3 شهور في حالة فسخ العقد .

واتفق المجلس على استمرار أيمن حافظ مديراً للكرة في الجهاز الجديد للفريق والذي من المنتظر أن يتكون من حمد ابراهيم فى منصب المدرب العام ومصطفى كمال بمنصب مدرب حراس المرمى، والإبقاء على الجهاز الطبي والإداري للفريق كما هو .

تفاصيل الساعات الأخيرة داخل الزمالك

ويكشف "المونديال" عن تفاصيل الساعات الأخيرة في القلعة البيضاء حيث قام معتمد جمال الذي تم تعيينه أمس بتقديم اعتذاره لفاروق جعفر المستشار الفني لمجلس الإدارة في منتصف الليل بعد أن أخطره بوجود خيانة ونقض للعهد الذي حصل عليه بأن يكون مدير فني مؤقت لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي .

في الوقت نفسه فقد شعر مسئولو نادي إنبي بغدر مجلس إدارة الزمالك وإيهاب جلال بهم بالتفاوض مع المدير الفني المتعاقد مع الفريق البترولي في منتصف الموسم دون الحفاظ على التقاليد .

استياء من التعاقد مع إيهاب جلال

في الوقت نفسه فقد شعر أبناء الزمالك باستياء شديد من التعاقد مع جهاز فني من غير أبناء النادي وكان على رأسهم فاروق جعفر المستشار الفني لمجلس الإدارة والذي قرر الاعتذار عن منصبه بسبب التعاقد مع الجهاز الجديد، ومن المنتظر أن يقود إيهاب جلال المسئولية الفنية للزمالك في مباراة القمة أمام الأهلي يوم الإثنين القادم ببطولة الدوري.
محمد كريم
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المونديال | يلا شوت كورة لايف اون لاين | مشاهدة مباريات اليوم كورة ستار .

إرسال تعليق