"من بعد ده عيل عبيط" مرتضى منصور يعفو عن إيهاب جلال ليقود الزمالك

"من بعد ده عيل عبيط" مرتضى منصور يعفو عن إيهاب جلال ليقود الزمالك

كتب : إسلام البشبيشى

على أنغام الصلح خير، عاد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إلى ضالة مرة أخرى ليستمر مسلسل التناقض، فالإطاحة بالصربى نيبوشا من تدريب الزمالك أمر لم يكن مفاجأة لكل عشاق ومتابعى القلعة البيضاء، وكان الأمر متوقعًا، خصوصاً أن هناك عددًا كبيرًا من المدربين دفعوا ثمن تناقضات هذا الرئيس.

تصريحات رئيس الزمالك عن نيبوشا

"نيبوشا لدية الكثير من الخبرات والإمكانيات، ولايجرا أحد أن يقول إن المدرب الصربي نيبوشا مدرب فاشل"، هذا ما قاله رئيس نادى الزمالك فى تصريحاته قبل قدوم المدرب الصربى إلى القلعة البيضاء، والشىء الغريب هنا أن إيهاب جلال جاء ولكن على وجة أخرى فسبه رئيس نادى الزمالك قبل وصوله لإدارة القلعة البيضاء، فقال عنه "ده عيل عبيط"، ليعود مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك إلى التناقضات مرة أخرى ولكن بطريقة جديد.

التعاقد مع إيهاب جلال

فهل هذا يغير من مجرى الأمور داخل القلعة البيضاء؟، أم يستمر نزيف المدريبن على يد الرئيس؟، وأنهى مرتضى منصور، كافة الاجراءات لكى يتولى إيهاب جلال المسئولية الفنية للفريق الكروى خلال الفترة المقبلة خلفا للمونتينجرى نيبوشا الذى تمت إقالته بعد الخسارة من طلائع الجيش.

جدير بالذكر أن ايهاب جلال ستكون أولى مواجهاته مع نادى الزمالك أمام الأهلي فى لقاء القمة المرتقب غداً الإثنين في الأسبوع السابع عشر من بطولة الدوري المصري.
محمد كريم
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المونديال | مشاهدة كأس العالم 2018 | كاس العالم 2018 مباشر .

إرسال تعليق