إقالة المدير الفني لـ أبو النمرس بسبب سوء النتائج

إقالة المدير الفني لـ أبو النمرس بسبب سوء النتائج
كتب: محمد يوسف الفقى 
قرر مجلس إدارة مركز شباب أبو النمرس، برئاسة المستشار عبدالفتاح سليمان أبو شنب، إقالة المدير الفني للفريق الكروى الأول بمركز شباب أبو النمرس الكابتن عمرو إسماعيل، وذلك بسبب سوء النتائج، للفريق فى المباريات السابقة، وقاد إسماعيل أبو النمرس للصعود للقسم الثالث العام الماضي، ويحتل الفريق المركز الرابع بجدول ترتيب المسابقة بالقسم الثالث برصيد 24 نقطة.

قرار إقالة عمرو إسماعيل

من جانبه، أكد الكابتن مجدى الطناشى رئيس اللجنة الرياضية بمركز شباب أبوالنمرس، أن قرار إقالة المدير الفني للفريق صدر بعد دراسة كاملة لموقف الفريق فى مسابقة الدورى، وبسؤاله عن من سيتولى قيادة الفريق فى المباريات القادمة أكد الطناشى أنه يدرس السيرة الذاتية لبعض المدربين، وسيتم الإعلان اليوم الإثنين عن اسم المدير الفني.

التعاقد مع مدير فني جديد

وأكد السيد محمد سالم، رئيس اللجنة الإعلامية بمركز شباب أبو النمرس، على ضرورة استقدام مدير فنى ذو سيرة ذاتية قوية من أجل لم شمل الفريق مرة أخرى، وأكد مصدر مسؤل بمركز شباب ابوالنمرس أن الأقرب لقيادة الفريق هو صاحب برونزية كأس العالم للشباب 2001 جمال حواش.

يذكر أن جمال حواش كان يقود فريق الذهب السعودى العام الماضى وحقق معة بطولة كأس المنطقة السعودى، كما عمل مدرب عام لفريق سكر الحوامدية بالممتاز ب وقت أن كان حمادة مرزوق المدير الفني.
محمد كريم
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المونديال .

إرسال تعليق