نتيجة مباراة الاتحاد والشباب اليوم الجمعة 23-2-2018 في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين

 نتيجة مباراة الاتحاد والشباب اليوم الجمعة 23-2-2018 في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين

نتيجة مباراة الاتحاد والشباب .. نقدم لكم نتيجة مباراة اتحاد جدة والشباب في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين اليوم في ربع نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشعة )، حيث فاز الاتحاد الذي يضم النجم المصري محمود "كهربا" على نظيره الشباب بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة مقابل لا شئ ليتأهل إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

الاتحاد يلاقي الباطن في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

ضرب فريق الاتحاد اتحاد جدة موعدا مع نظيره فريق الباطن في نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بعدما حقق فوزا على نظيره الشباب بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة مقابل لاشئ، حيث سجل أهداف الاتحاد كل من بدر النخلي في الدقيقة 26 ثم عدنان فلاتة في الدقيقة 39 وجاء الهدف الثالث عن طريق النجم المصري محمود عبدالمنعم كهربا في الدقيقة 45، بينما يودع فريق الشباب البطولة بعد الخسارة.

الباطن يحقق فوزا مفاجئا أمام النصر

حقق الباطن فوزا مفاجئا على حساب مضيفه النصر، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين، أمس الخميس، على استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) ضمن منافسات ربع نهائي، كأس خادم الحرمين الشريفين بالسعودية، ويدين فريق الباطن بقيادة مدربه كيم ماتشادو بهذا الفوز الغالي والثمين إلى لاعبهم المحترف البرازيلي جونثان بينتس الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الثامنة عشر من عمر الشوط الأول للمباراة.
 
أسامة صبري
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المونديال | مشاهدة كأس العالم 2018 | كاس العالم 2018 مباشر .

إرسال تعليق