لماذا نجح محمد صلاح مع ليفربول؟ يورجن كلوب يجيب

لماذا نجح محمد صلاح مع ليفربول؟ يورجن كلوب يجيب
سلط يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي الضوء على سلوك وشخصية وزملاء محمد صلاح كأهم أسباب تألق اللاعب المصري مع ليفربول هذا الموسم، وفاز الجناح محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي عن شهر فبراير – وهي المرة الثانية التي يتمكن فيها اللاعب من الظفر بالجائزة هذا الموسم.

صلاح الأفضل في الدوري الإنجليزي

وبسؤاله عن حالة محمد صلاح الحالية وتحقيقه جائزة أفضل لاعب في الشهر مسجلاً أربعة أهداف إلى جانب صناعته هدفين، أجاب كلوب: "صلاح يستحقها، لذلك هذا جيد، فهو يقدم موسم رائع حتى الآن، لكن لا يزال أمامنا عدة مباريات. نأمل أن يتمكن مواصلة ما يقدمه. تهانينا لصلاح".مدح المدير الفني لليفربول لاعبه محمد صلاح بعد العمل الشاق الذي يقدمه مشددًا على أن اجتهاده هو السبب الرئيسي في نجاحه، كذلك أشاد بزملائه الذين نجحوا في تخفيف الضغط على الجناح المصري في بعض الأحيان.وشرح كلوب أسباب تألق اللاعب صاحب الرقم 11 قائلاً: "سلوكه وشخصيته واللاعبين حوله. لم تكن هناك لحظات صعبة واضحة، لكن اللحظات الصعبة تتواجد في كل المباريات واللاعبين ساعدوه كثيرًا خلال هذه المواقف".

صلاح لاعب ليس له مثيل

كلوب يقول عن صلاح "كان هناك أكثر من مباراة صعبة لم يكن في أفضل حالاته ويتمكن أحد اللاعبين من إنقاذ الفريق أو تسجيل هدف حاسم، ذلك يساعد كثيرًا بلا شك، إذا سجلت هذا العدد من الأهداف ربما تشعر بالضغط. وإذا لم أتمكن من إبعادك عن ذلك فلن نفوز. كان حاسمًا في أكثر من مناسبة حتى الآن وبالتحديد في الأشهر القليلة الماضية، ليس من بداية الموسم، لكننا دائمًا نجد شخص آخر يمكنه صنع الفارق، لذلك هذا جيدة بالنسبة لنا وله".


أسامة صبري
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المونديال | يلا شوت كورة لايف اون لاين | مشاهدة مباريات اليوم كورة ستار .

إرسال تعليق