بشرى سارة للأهلي قبل مواجهة بتروجت

بشرى سارة للأهلي قبل مواجهة بتروجت


 تلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خبرا سارا قبل مباراة بتروجت المرتقبة الأثنين المقبل في بطولة الدوري المصري الممتاز، في المباراة التي تجمع بينهما لحساب الجولة الـ25 ، حيث تأكد جاهزية محمد الشناوي حارس مرمى الفريق للمشاركة في المباريات، بعدما اكتمل شفائه من الإصابة التي لحقت به مؤخرا في العضلة الضامة. 

وتسببت الإصابة في غياب الشناوي عن مباراة الأهلي والجونة الأخيرة في الدوري، والتي انتهت لصالح الأحمر بهدفين مقابل هدف، ويعد الشناوي الحارس الأساسي للنادي الأهلي في الموسم الأخير، وشارك مع منتخب مصر كحارس أساسي في مونديال روسيا 2018 وقدم مستوى جيد نال استحسان الجميع.

ويحتل النادي الأهلي حاليا المركز الثالث برصيد 48 نقطة وبفارق الأهداف عن بيراميجز صاحب المركز الثاني، و4 نقاط عن الزمالك المتصدر برصيد 52، ونجح الأهلي في تحقيق 8 انتصارات على التوالى مع مدربه الأوروجوياني مارتن لاسارتي ليواصل مطاردته القوية للزمالك وبيراميدز على القمة.

وعاد الأهلي لاستئناف تدريباته اليوم بالجزيرة، استعدادا لمباراة بتروجت الصعبة، خاصة وأن الفريق البترولي قدم مستوى مميز في المباريات الأخيرة، وكان الاتحاد المصري قد قرر تأجيل مباراة الأهلي وبيراميدز في كأس مصر لدواعي أمنية وهو مامنح الفريق الأحمر راحة شيئا ما من ضغط المباريات.
Hassan Mousa
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المونديال .

إرسال تعليق