أخر تطورات أزمة الأهلي وبيراميدز

أخر تطورات أزمة الأهلي وبيراميدز

 وصلت أزمة مباراة الأهلي وبيراميدز، في دور الـ16 لبطولة كأس مصر إلى طريق مسدود بين اتحاد الكرة المصري ومجلس إدارة النادي الأهلي، وقرر مسئولو القلعة الحمراء عدم خوض مباراة الكأس وأبدوا موافقتهم على مواجهة بيراميدز في حالة واحدة وهي أقامة المباراة في بطولة الدوري كما كان مقررا لها. 

وكان الأهلي قد اصدر بيانا منذ أيام أكد رفضه استبدال مباراة بيراميدز في الدوري واقامتها في كأس مصر، بعد قرار لجنة المسابقات باتحاد الكرة بتعديل المباراة واقامتها في الكأس ردا على طلب بيراميدز عدم استكمال مبارياته في الدوري لحين انتهاء الأهلي من لعب مؤجلاته في المسابقة المحلية.

وسافر فريق بيراميدز إلى الأسكندرية من أجل الاستعداد لمباراة كأس مصر، ويدخل الفريق معسكرا مغلقا خلال الساعات المقبلة، بينما رفض مسئولي الأهلي التراجع عن قرارهم، وتم منح اللاعبين راحة سلبية غدا الثلاثاء وهو مايؤكد عدم تراجع الأهلي عن قراره.

وكان الأهلي قد نجح في تحقيق الفوز على الجونة الأحد الماضي بهدفين مقابل هدف، بينما فاز بيراميدز على المقاولون بهدف، ويحتل الفريقان المركز الثاني والثالث برصيد 48 نقطة مع فارق الأهداف لبيراميدز، وتفوق بيراميدز على الأهلي في مباراة الدور الأول للدوري بهدفين لهدف.
Hassan Mousa
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المونديال .

إرسال تعليق