موعد مباراة الاتحاد السكندري والهلال السعودي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الاتحاد السكندري والهلال السعودي والقنوات الناقلة


 في مباراة مثيرة اليوم الأثنين، يحل فريق الهلال السعودي ضيفا ثقيلا، على نظيره الاتحاد السكندري، في إطار منافسات إياب الدور ربع النهائي لبطولة كأس زايد للأندية العربية الأبطال، في مباراة قوية ومرتقبة نظرا لقوة الفريقين، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الهلال بثلاثية نظيفة في الرياض. 

ويدخل فريق الاتحاد السكندري لقاء اليوم وهو طامحًا في تعويض الهزيمة التي تلقاها في الذهاب بثلاثية دون رد، وتحقيق ريمونتادا تاريخية، حيث سيكون زعيم الثغر بحاجة لتحقيق الفوز بأكثر من 3 أهداف للعبور للمربع الذهبي للبطولة، وكان الاتحاد السكندري قد فاز على الزمالك في دور الـ16 بينما تفوق الهلال السعودي على النفط العراقي.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الاتحاد السكندري ضد الهلال السعودي في السابعة مساءا بتوقيت القاهرة الثامنة مساءا بتوقيت مكة المكرمة اليوم الأثنين على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية في قمة عربية مثيرة، وتذاع مباراة الاتحاد السكندري والهلال السعودي عبر فضائية "أبوظبي الرياضية HD 2".

وكان الاتحاد العربي لكرة القدم، قد أعلن عن إسناد المباراة للحكم الجزائري مصطفى غربال، وسيكون الهلال جاهزا لمباراة اليوم بكامل عناصره في مقدمتهم الفرنسي جوميز نجم الفريق والذي سجل ثنائية في مباراة الذهاب.
Hassan Mousa
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المونديال .

إرسال تعليق