رقم قياسي ينتظر محمد صلاح أمام مانشستر يونايتد

رقم قياسي ينتظر محمد صلاح أمام مانشستر يونايتد

 يستضيف ملعب أولد ترافورد قمة مثيرة في الدوري الإنجليزي، بين فريقا ليفربول ومانشستر يونايتد، في المباراة التي تقام بين الفريقين في الرابعة عصر اليوم بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ27 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريمير ليج". 

ويتواجد الدولي المصري محمد صلاح على رأس تشكيل فريقه في مباراة اليوم، وينتظر الدولي المصري رقما قياسيا جديدا بالدوري الإنجليزي، وذكر الموقع الرسمي لليفربول أن "صلاح" سيصبح أسرع لاعب في تاريخ البريميرليج يصل إلى الهدف رقم 50 مع فريق واحد، وذلك إذا تمكن من هز شباك الشياطين الحمر، ولم ينجح صلاح في تسجيل أي هدف في شباك مانشستر يونايتد منذ قدومه للبريمير ليج.

و يعد الرقم القياسي مسجلا باسم أسطورة كرة القدم الإنجليزية "آلان شيرر" والذي وصل للهدف رقم 50 مع فريق بلاكبيرن في تلك البطولة بعد مشاركته في 66 مباراة عام 1994، وفي حال نجاح الفرعون في تسجيل هدف اليوم سيكون قد وصل إلى هدفه رقم 50 في الدوري الإنجليزي مع ليفربول في 63 مباراة فقط.

ويحتل محمد صلاح صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 17 هدف، وهو نفس رصيد الأرجنتيني سيرجيو أجويرو نجم السيتزن، ويسعى ليفربول في تحقيق الفوز على مانشستر يونايتد من أجل استعادة صدارة البريمير ليج.
Hassan Mousa
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المونديال .

إرسال تعليق