مدافع برشلونة يثير الجدل قبل موقعة ريال مدريد

مدافع برشلونة يثير الجدل قبل موقعة ريال مدريد

أثار جيرارد بيكيه مدافع فريق برشلونة الإسباني الجدل قبل موقعة كلاسيكو الدوري الاسباني لكرة القدم ضد ريال مدريد على ملعب سانتياجو برنابيو يوم السبت المقبل، ووجه جيرارد بيكيه عدة رسائل قوية ضد ريال مدريد قبل كلاسيكو الليجا عقب فوز برشلونة على إشبيلية بنتيجة 4-2 مساء اليوم.

وقال بيكيه في تصريحاته التي نقلها موقع البرنابيو: أتوقع الأستقبال المعتاد من جانب مشجعي ريال مدريد، ولكن لا مانع لدي بذلك لقد اعتدت على هذه الأجواء المشحونة واستمتع بها ، نفكر في فقط في لعب نهائي الكاس ومن ثم التفكير في الدوري، وعن شكوى ريال مدريد من ضغط الجدول، رد بيكيه قائلا: في مباراة الذهاب استراح ريال مدريد يوما إضافيا وانتهت المباراة 5-1 لصالحنا.

وتابع بيكيه: سيكون من الصعب التاهل لنهائي الكأس، لأنني متأكد من أنهم سينتظروننا في البرنابيو، وأتم بيكيه تصريحاته: نحن في قسم حاسم من الموسم، والمباريات صعبة، قد لا نكون في أفضل حالاتنا، لكننا على قيد الحياة في المسابقات الثلاث ، لذلك نحن سعداء للغاية.

ومن المعروف أن بيكيه دائما ما يطلق تصريحات نارية ضد ريال مدريد، وبفوزه على اشبيلية عزز الفريق الكتالوني برشلونة صدارته لجدول ترتيب الليجا، وفي رصيده 57 نقطة، وبفارق 10 نقاط عن أتلتيكو مدريد الثاني، و12 نقطة عن ريال مدريد الثالث، قبل خوض كل منهما مباراتي الجولة ضد فياريال وليفانتي على التوالي.
Unknown
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المونديال .

إرسال تعليق