برشلونة يتلقى صدمة بشأن ضم مهاجم ليل

برشلونة يتلقى صدمة بشأن ضم مهاجم ليل


تلقى نادي برشلونة الإسباني صدمة قوية بشأن التعاقد مع لاعب فريق ليل الفرنسي نيكولاس بيبي في الفترة المقبلة، وقرب المدافع البرتغالي جوزيه فونت، لاعب نادي ليل، زميله الإيفواري نيكولاس بيبي من الانتقال للدوري الإنجليزي الممتاز، في تعليقه على ما تردد أخيرا من اهتمام أندية كبرى عدة في انجلترا وإسبانيا بخدماته.

وربطت تقارير عدة بين النجم العاجي الذي يتألق مع ليل هذا الموسم بصورة ملفتة، ونادي برشلونة، وكذلك مانشستر يونايتد، وأرسنال، الإنجليزيين، وقال فونت الذي لعب لكريستال بالاس، وساوثهامبتون، ووست هام قبل انتقاله إلى ليل: بالنسبة لي، أرى أن إنجلترا أفضل له.

وتابع الاعب: أعتقد أنه من الممكن له أن يتأقلم هناك، لكن كل شيء ممكن بالنسبة له، بالنظر إلى الإمكانيات الكبيرة التي يتمتع بها، كانت تقارير إنجليزية قد أكدت أن نيكولاس بيبي يعد المطلب الهجومي الأول للمدير الفني أولي جونار سولشاير، الذي يعتزم التعاقد معه في حال تعيينه مديرا فنيا دائما للشياطين الحمر.

نيكولاس بيبي 23 عاما، جناح أيمن أعسر شارك في 28 مباراة مع ليل هذا الموسم في كل البطولات المحلية، سجل خلالها 17 هدفا، منها 16 هدفا في ليج 1، يحتل بها المركز الثالث في قائمة هدافي الدوري الفرنسي خلف مبابي 22 هداف وكافاني 17 هدفا، في حين صنع اللاعب الدولي 11 هدفا أخرى في كل المسابقات.
Hassan Mousa
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المونديال .

إرسال تعليق