نجم ريال مدريد يقود قائمة البرازيل في معسكر مارس

نجم ريال مدريد يقود قائمة البرازيل في معسكر مارس

 كشف تيتي المدير الفني لمنتخب البرازيل، عن قائمة الفريق الرسمية التي تستعد لخوض معسكر خلال شهر مارس المقبل، ومن المنتظر أن يلعب المنتخب البرازيلي مباراتين وديتين خلال هذا المعسكر أمام بنما والتشيك ضمن خطة المنتخب اللاتيني للمشاركة في كوبا أمريكا في الصيف المقبل. 

وتستضيف البرازيل البطولة في الفترة بين 14 يونيو وحتى 7 يوليو، تعرف على نتائج قرعة دور المجموعات بالمسابق، وشهدت القائمة أنضمام "فينيسيوس جونيور" نجم ريال مدريد للمرة الأولى للقائمة بعد تألقه اللافت للأنظار خلال الفترة الماضية بمباريات الملكي الإسباني.

وجاءت قائمة البرازيل لمعسكر مارس على النحو التالي، في حراسة المرمى كل من: أليسون، إيدرسون، فيرتون، وفي خط الدفاع: ألفيس، دانيلو، فيليبي لويس، ساندرو، ميراندا، ماركينيوس، تياجو سيلفا، ميليتاو، وفي الوسط: آلان، آرثر، كاسيميرو، فابينيو، كوتينيو، باكيتا، أندرسون، ويقود الهجوم كل من: فيرمينو، خيسوس، إيفرتون، ريتشارلسون، فينيسيوس جونيور.

ويغيب النجم نيمار دا سيلفا لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بسبب الإصابة التي لحقت به مؤخرا وكانت سبب في غيابه عن فريق العاصمة الفرنسية عن مواجهة مانشستر يونايتد النارية.



وكان منتخب البرازيل قد ودع مونديال روسيا من دور الـ8 عقب الهزيمة أمام منتخب بلجيكا بهدفين مقابل هدف.
Hassan Mousa
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المونديال .

إرسال تعليق