كلوب يدعم محمد صلاح

كلوب يدعم محمد صلاح


أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، على ما قاله النجم "محمد صلاح" بشأن شعورهم بالضغط بسبب تواجدهم في صدارة الدوري الإنجليزي، وكان "صلاح" قد اعترف في وقت سابق أنهم يشعرون بقدر كبير من الضغط في سباق التنافس على لقب البريميرليج، وقال "كلوب" في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لليفربول: "قال مو هذا الأسبوع في تصريحات له (نعم، بالطبع هناك ضغوط) وبالطبع هناك ضغوط".

وكان ليفربول قد تعادل بالأمس، مع نظيره مانشستر يونايتد سلبيًا في الجولة السابعة والعشرون من البطولة، ونجح ليفربول بالنقطة التي حصل عليها بتصدر جدول الدوري الإنجليزي في الوقت الحالي بفارق نقطة واحدة فقط عن مانشستر سيتي.

وتابع كلوب: في الحقيقة من وجهة نظري إنه ضغط إيجابي للغاية، ولكن ليس عليَّ أن ألعب، أنا أجلس هنا فقط وأقول أشياء غبية، يجب علينا جميعًا أن نتعلم في هذه المواقف، والطريقة الوحيدة التي يمكننا من خلالها فعل ذلك هي الشغف، وأكمل: "يوم الأربعاء أمامنا فرصة أخرى، ثم هناك ديربي وهي مباراة مليئة بالمشاعر، لذا نحتاج إلى الشغف مرة أخرى".

وأتم: "كان علينا أن نقاتل أكثر أمام مانشستر يونايتد، نعم بالطبع كانت معركة ، ولكنها كانت معركة مختلفة عما كنا نتوقعه ولم نؤدي تمامًا كما كان ينبغي علينا، ويلتقي الريدز مع واتفورد الأربعاء المقبل في الجولة الـ28 للبريمير ليج.
Unknown
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المونديال .

إرسال تعليق