كريستيانو رونالدو يسعى لتوجيه ضربة قوية إلى ريال مدريد

كريستيانو رونالدو يسعى لتوجيه ضربة قوية إلى ريال مدريد

 يسعى النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف فريق يوفنتوس الايطالي إلى توجيه ضربة قوية إلى ناديه السابق ريال مدريد الاسباني، وكشفت تقارير صحفية بريطانية، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، يخطط لمواجهة فريقه السابق ريال مدريد، في دوري أبطال أوروبا. 

وقالت صحيفة إكسبريس البريطانية، إن رونالدو، يريد أن يثبت لرئيس ريال مدريد بيريز أنه ما يزال في قمة عطائه داخل الملاعب، وأن الميرنجي أخطأ بعدم منحه عقدا جديدا في الصيف الماضي، ونشرت الصحيفة تصريحات رونالدو في وقت سابق، والتي قال فيها إنه رحل عن ريال مدريد، بعد أن تأكد أن النادي لم يعد يقدره، ولا يصنفه كنجم لا مجال للاستغناء عن خدماته.

وانتقل النجم البرتغالي في الصيف الماضي، إلى صفوف يوفنتوس، في صفقة مدوية، ويأمل فريق السيدة العجوز أن يساهم البرتغالي في حصول البيانكونيري على لقب دوري أبطال أوروبا، الغائب عن خزائنه منذ 23 عاما.

وواصل يوفنتوس صدارة دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم بانتصاره على بولونيا بهدف نظيف حمل توقيع الأرجنتيني باولو ديبالا، ضمن الجولة الـ25 من المسابقة، ورفع اليوفي بعد انتصاره الثالث تواليا رصيده إلى 69 نقطة في الصدارة، بينما ظل بولونيا في المركز الـ18 بنفس الرصيد.
Hassan Mousa
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المونديال .

إرسال تعليق