أجيري يصدم رباعي الأهلي والزمالك

أجيري يصدم رباعي الأهلي والزمالك

أعلن المكسيكي خافيير أجييري المدير الفني لمنتخب مصر، عن قائمة الفراعنة لمعسكر مارس المقبل، والمقرر انطلاقه من 18 مارس وحتى 26 مارس، ويتخلله مباراتين الأولى أمام النيجر في الجولة السادسة والأخيرة لتصفيات امم إفريقيا 2019، والثانية أمام منتخب نيجيريا في المباراة الودية ضمن الأجندة الدولية. 

وشهدت قائمة المنتخب ضم عدد من الوجوه الجديدة في مقدمتها عمار حمدي لاعب الاتحاد السكندري والمعار من الأهلي، ونبيل دونجا لاعب بيراميدز، وأيضا عامر عامر حارس مرمى الإنتاج الحربي، بالإضافة لعودة عمر جابر الذي غاب عن قائمة المنتخب منذ مونديال روسيا.

وشهدت القائمة استبعاد كل من محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي وأحمد حجازي مدافع وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، ومحمد الشناوي حارس الأهلي، وذلك لمنحهم راحة من ضغط المباريات في الموسم الجاري، خاصة وأن صلاح يعاني من ارهاق شديد بسبب ضغط المباريات مع الريدز في المسابقات الأوروبية.

وغاب عن قائمة المنتخب رباعي الأهلي والزمالك رمضان صبحي وحسين الشحات ومحمود كهربا ويوسف أوباما، على الرغم من المستوى الجيد الذي قدمه الرباعي خلال الفترة الأخيرة مع القطبين، كما لم يتواجد عبد الله السعيد في قائمة المنتخب لمعسكر مارس ليواصل أجيري سياسته بتجديد الدماء وعدم ضم اللاعبين الذين تخطت أعمارهم حاجز الـ32 عاما.
Hassan Mousa
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المونديال .

إرسال تعليق