محكمة إسبانيا تطلق سراح رئيس برشلونة السابق

محكمة إسبانيا تطلق سراح رئيس برشلونة السابق

أصدرت محكمة إسبانيا قرارها بشأنالحكم في قضية رئيس نادي برشلونة السابق ساندرو روسيل، ووافقت المحكمة الوطنية في إسبانيا على إطلاق سراح ساندرو روسيل رئيس برشلونة السابق بشكل مؤقت في قضية الفساد المزعومة بغسيل الاموال مع الاتحاد البرازيلي ب20 مليون يورو.

وقالت صحيفة ماركا الإسبانية، إن المحكمة العليا في إسبانيا قررت الموافقة على إطلاق سراح روسيل رئيس نادي برشلونة بشكل مؤقت دون كفالة بعدما قضي عامين في السجن، وأضافت الصحيفة، أن المحكمة وافقت على طلب محامي روسيل بإطلاق سراحه بشكل مؤقت بعد الحبس الاحتياطي منذ مايو 2017، ولكن مع اتخاذ إجراءات احترازية.

وأشارت الصحيفة، إلى أن المحكمة أجبرت روسيل على حضور كافة جلسات المحكمة القادمة مع سحب جواز السفر منه لضمان بقائه داخل إسبانيا لاستكمال المحاكمة، واشترطت المحكمة تحديد عنوان ثابت لرئيس برشلونة السابق روسيل داخل إسبانيا لوضعه تحت المراقبة حتى موعد الجلسة المقبلة المتعلقة بالقضية يوم 28 مارس القادم.

وكانت المحكمة الاسبانية قد وجهت الاتهامات إلى روسيل وزوجته وأربعة أشخاص آخرين بـ "تبييض أموال على نطاق واسع"، في مبلغ يقدر على الأقل بـ19,9 مليون يورو منذ عام 2006، وترتبط هذه الأموال بحقوق بث تلفزيوني ورعاية في البرازيل.
Unknown
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المونديال .

إرسال تعليق