نجم برشلونة السابق يتحدث عن الكلاسيكو وأزمة بيل

نجم برشلونة السابق يتحدث عن الكلاسيكو وأزمة بيل
علق الدولي الأرجنتيني ونجم برشلونة السابق خافيير سافيولا على مبارتي الكلاسيكو المقبلين بين ريال مدريد وبرشلونة، حيث أبدى إعجابه الكبير بما يقدمه ميسي كما تطرق إلى أزمة جاريث بيل مع المدرب سانتياجو سولاري.

ونشرت صحيفة ماركا الإسبانية تصريحات لاعب برشلونة وريال مدريد السابق الذي قال: كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة يختلف تماماً عن مباراة بوكا جونيروز وريفر بليت في الأرجنتين، وأضاف سافيولا: ريال مدريد وبرشلونة عملاقين كبيرين وعندما تذهب إليهما تلقى حفاوة كبيرة، هما على نفس المستوى سواء كفريق كرة قدم أو كمؤسسة متكاملة.

وعن ميسي قال سافيولا: ميسي اعتاد اللعب في الضغوط والمناسبات الكبيرة، إنه لا يتوقف عن إدهاشنا، إنه يحاول أن يكون الأفضل في كل سنة وعلينا الاستمتاع به، وأكمل سافيولا: هو يقدم كل ما لديه مع المنتخب أيضاً جميعاً نعلم الضغط الذي على عانقه بسبب عدم فوزه بلقب مع منتخب الأرجنتين.

وعن سولاري قال سافيولا: أعتقد أنه قام بإيضاح كل الأمور لجاريث بيل، أتمنى أن يتحليا بالنضج ويضعا ريال مدريد فوق كل اعتبار، أحب سولاري كثيراً وأرى أنه يقوم بعمل جيد، من الصعب تدريب نادي كريال مدريد مع الضغوط الكبيرة في هذا النادي لكنني أعتقد أن سولاري يتأقلم بشكل جيد.
Unknown
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المونديال .

إرسال تعليق