أليجري يحذر من كارثة قبل موقعة أتلتيكو مدريد

أليجري يحذر من كارثة قبل موقعة أتلتيكو مدريد


تحدث ماسيمليانو أليجري مدرب يوفنتوس الإيطالي عن فوز اليوفي على بولونيا بنتيجة 1-0 في الجولة 25 بالدوري الإيطالي وقال أليجري في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا: من الطبيعي أن تكون هناك آثار الهزيمة من أتلتيكو على لقاء اليوم، حققنا الفوز وهذه نتيجة مهمة لأننا سنواجه نابولي الاسبوع المقبل ونحنُ متقدمين عليهم في جدول الترتيب بـ13 نقطة على الأقل.

وأضاف أليجري: نأمل بإستعادة بعض اللاعبين على الرغم من أن دوغلاس كوستا ربما يكون هو الوحيد الذي في طور التعافي، من الجيد أن نواجه نابولي الاسبوع المقبل لأن ذلك يعد اختبارًا مهمًا لنا قبل لقاء أتلتيكو مدريد وبسؤاله ، هل ستجري بعض التبديلات التكتيكية أمام أتلتيكو كما فعلت اليوم؟ ، أجاب أليجري: سأرى ما إذا كنت أحصل على بعض الإلهام الإلهي، كان من الممكن أن نلعب بشكل أفضل بين الخطوط في الهجوم، لكن أتلتيكو سيكون مختلف تمامًا، أعتقد أنهم سيدافعون بشكل كبير، لذا يجب أن نكون أكثر دقة في تمريراتنا.

وأوضح أليجري: جيورجيو كيليني لعب نصف مباراة ضد فروسينوني بعد إصابة في ربلة الساق ثم لعب في مدريد، سوف تتحسن مستويات اللياقة البدنية بالتأكيد خلال الأسبوعين المقبلين وأكمل أليجري: لقد قلت أننا محظوظون لأننا لم نلعب أمام أتلتيكو مرة أخرى لفترة من الوقت، لأنني كنت أعرف أن حالة العديد من اللاعبين لم تكن جيدة ويمكننا تحسينها.

وأختتم أليجري حديثه قائلًا: بالطبع لا أعرف ما سيحدث، قد تكون كارثة في مباراة الإياب، لكنني أشك في ذلك، أنا متفائل ولدي إيمان يمكننا أن ندير الأمور، لقد أخبرت اللاعبين أننا نحتاج إلى وضع بضع القطرات في زجاجة كل يوم وفي الوقت الذي نصل فيه إلى 12 مارس ستكون الزجاجة ممتلئة بشكل جميل.
Unknown
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المونديال .

إرسال تعليق