أسطورة ليفربول يكشف طريقة الريدز للفوز بالدوري

أسطورة ليفربول يكشف طريقة الريدز للفوز بالدوري
أكد جرايم سونيس أسطورة نادي ليفربول الإنجليزي، أن الريدز أضاع فرصة توسيع الفارق مع مانشستر سيتي في صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز، بالتعادل أمام مانشستر يونايتد، ولكن الضيوف أظهروا شخصية قوية في أولد ترافورد.

وقال أسطورة ليفربول: أعتقد أنها فرصة ضائعة، أعتقد أن الطريقة التي تراجعت بها أوراق اليونايتد من حيث إصاباتهم أعتقد أن ليفربول سيشعر كما لو كان يجب أن يفوز، وزاد سونيس: كان لديهم بالتأكيد الكثير، لا تأتي الكثير من الفرق هنا أولد ترافورد وتصمد امام مانشستر يونايتد، لكنهم في ليفربول فعلوا ذلك.

وأكمل: ليفربول يستطيع اللعب بطريقة واحدة فقط، إن يحاولون الفوز في كل مباراة يلعبون فيها، خلال الفترة المقبلة، لضمان الفوز بالدوري الإنجليزي، وواصل: المهاجمين لم يحصلوا على ما يكفي من الخدمات للقيام بمهامه أمام مرمى مانشستر يونايتد وتسجيل الأهداف، ليفربول أكثر اعتماداً على مهاجميه لأن لاعبي خط الوسط ليسوا مبدعين بما فيه الكفاية.

وتابع الأسطورة: في ليفربول إنهم يعتمدون بشكل مبالغ فيه على الخط الأمامي، لا مجال سوى الفوز في المواجهات المقبلة، في ظل منافسة مانشستر سيتي، ورفع ليفربول رصيده من النقاط إلى 66 نقطة في صدارة جدول ترتيب البريميرليج، وبفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني وحامل اللقب، بينما وصل الشياطين الحمر إلى 52 نقطة في المرتبة الخامسة.
Unknown
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المونديال .

إرسال تعليق