وعد جديد من مدرب ليفربول بشأن محمد صلاح

وعد جديد من مدرب ليفربول بشأن محمد صلاح

تعهد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، بإعادة المحترف المصري محمد صلاح، للمستواه المعهود، خلال الفترة المقبلة، بعدما ظهر بشكل متراجع مرخرًا، وفرض مانشستر يونايتد التعادل السلبي على نظيره ليفربول، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب أولد ترافورد، اليوم السبت، في الجولة الـ27 من عمر البريميرليج.

ورفع ليفربول رصيده من النقاط إلى 66 نقطة في صدارة جدول ترتيب البريميرليج، وبفارق نقطة واحدة عن حامل اللقب مانشستر سيتي، بينما وصل الشياطين الحمر إلى 52 نقطة في المرتبة الخامسة، وحصل محمد صلاح، جناح، على أسوء تقييم خلال مواجهة الريدز أمام مانشستر يونايتد في البريميرليج، بنسبة 3 من 10، كأسوء لاعب في المباراة بالتساوي مع روميلو لوكاكو، مهاجم مانشستر يونايتد.

وقال مدرب ليفربول: يعرف محمد صلاح أنه يستطيع اللعب بشكل أفضل مما فعله أمام مانشستر يونايتد، فنحن نعرف أنه يستطيع ذلك، قبل أسبوعين لعبنا ضد بورنموث وكان لا يصدق، وردا على سؤال حول سبب ضعف الأداء من جانب الدولي المصري ، قال كلوب: لا أعرف بالضبط، لكني لست هنا لأصاب بخيبة أمل، أنا هنا لمساعدة اللاعبين على لعب أفضل كرة قدم.

ومن المقرر أن يلتقي ليفربول نظيره فريق واتفورد في ملعب انفيلد ليلة الأربعاء بينما يحاولون الحفاظ على على صدارة الدوري أمام مانشستر سيتي، صاحب المركز الثاني.
Unknown
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المونديال .

إرسال تعليق