قائد ليفربول السابق ينتقد محمد صلاح

قائد ليفربول السابق ينتقد محمد صلاح

لفت الأداء الباهت لنجم ليفربول الأول محمد صلاح أنظار الجميع في مباراة الريدز مع مانشستر يونايتد التي انتهت بالتعادل السلبي مساء اليوم الأحد، على ملعب أولد ترافورد، وسلط محللا سكاي سبورتس، جاري نيفيل، القائد السابق لمانشستر يونايتد، وجيمي كاراجر، قائد ليفربول السابق، الضوء على الأداء الذي قدمه صلاح اليوم، كما تحدثا عن تراجع مستوى زميليه روبيرتو فيرمينو، وساديو ماني.

وقال كاراجر: إنهم النجوم الرئيسيين في ليفربول، وفي المباريات الكبرى مثل مباراة اليوم، تكون الآمال معلقة عليهم لتحقيق الفارق، لكن أيا منهم لم يسطع كما كان متوقعا اليوم. في كل الأحوال يجب عليهم أن يظهروا بأفضل أداء لديهم في المباريات المقبلة إذا كانوا يريدون الفوز بالدوري، من جانبه قال جاري نيفيل إنه يعتبر لوك شو الظهير الأيسر لمان يونايتد، أفضل لاعب في المباراة بعدما نجح في إيقاف محمد صلاح تماما حتى أجبر المدير الفني يورجن كلوب على تبديله في الدقيقة 79.

وأضاف: عندما يلعب شو أمام نجم الفريق وأخطر لاعبي ليفربول، كما حدث اليوم، بعدما عانى من صعوبة كبيرة أمام صلاح في الدور الأول، فأؤكد أنه دافع بشكل أكثر من رائع، وفي الشأن نفسه قال كاراجر: صلاح كان يفقد الكرة كثيرا، وفي كل مرة كان يحدث ذلك، كان ليفربول يعاني ويفقد الترابط بين لاعبيه وخاصة في الهجوم.
Hassan Mousa
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المونديال .

إرسال تعليق