مدرب ليفربول يطلق رسالة قوية في وجهالمنتقدين

مدرب ليفربول يطلق رسالة قوية في وجهالمنتقدين


أعرب يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول غضبه من كثرة المشككين بين مشجعي الريدز بشأن قدرة الفريق على مواصلة المنافسة على لقب الدوري الغائب منذ نحو 3 عقود، ليفربول كان متقدما على مانشستر سيتي قبل 3 جولات بخمس نقاط، لكنه الفارق بينهما الآن نقطة واحدة، وهو الأمر الذي دفع كثير من مشجعي ليفربول للتشكيك في إمكانية مواصلة الفريق للمنافسة في ظل الضغط الشديد من جانب فريق جوارديولا الذين يعتقدون أنه يعرف طريقه جيدا.

وقال ليفربول قبل مباراته مع واتفورد المنتظرة اليوم الأربعاء إنه سئم بالفعل من هؤلاء الذين يدققون في كل شيء ويبالغون في تقدير الأمور، مشددا على أن ليفربول ليس مضطربا ويرى طريقه جيدا أيضا، وأكد المدرب الألماني أنه مندهش من هذا السلوك، وقال عن اللقب الذي لم يحققه الريدز منذ عام 1990: بالطبع هاك جيل يجب عليه أن يكسر هذا الأمر ويحقق اللقب، ومن ثم سيكون الطريق مفتوحا وأكثر سهولة فيما بعد، وسيكون أمرا جيدا إذا كان بإمكاننا أن نكون أصحاب هذا الإنجاز. التطور الذي حدث في هذا الفريق ربما لا يصدق، فقد لعبنا في ثلاثة نهائيات، وفي الحقيقة لا أعرف الكثير من الفرق التي فعلت ذلك.

وأضاف: نحن نحسن وضعنا في جدول الترتيب باستمرار، ولكن في اللحظة التي نتعثر فيها قليلا، يخرج الجيمع للتساؤل عما أصاب الفريق، وأن الأمور لم تعد كما كانت، وما الخطأ الذي حدث هنا؟.


Hassan Mousa
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المونديال .