مانشستر يونايتد يحدد سعر ضم نجم برشلونة

مانشستر يونايتد يحدد سعر ضم نجم برشلونة

كشفت تقارير صحفية بريطانية أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، حدد سعر التعاقد مع الدولي الكرواتي إيفان راكيتيتش، لاعب خط وسط فريق برشلونة الإسباني، وقالت صحيفة ذا صن البريطانية إن مانشستر يونايتد سيحتاج إلى دفع مبلغ 108 ملوين جنيه إسترليني، مقابل الحصول على خدمات راكيتيتش، في الموسم المقبل. 

وأوضحت الصحيفة البريطانية أن مان يونايتد سيتقدم بعرض رسمي إلى برشلونة من أجل الحصول على خدمات راكيتيتش، في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وينتهي تعاقد اللاعب الكرواتي مع البرسا في صيف عام 2021، ولكن اللاعب يعلم أن البرسا لن يعرض عليه تجديد التعاقد مع تحسين الراتب.

جدير بالذكر أن اللاعب صاحب الـ31 عامًا، كان قد ارتبط بالانضمام إلى صفوف إنتر ميلان الإيطالي، في الموسم المقبل، وكان راكيتيتش قد أكد عن مستقبله مع برشلونة،: "ما زال لدي 3 أعوام في عقدي، أريد البقاء هناء.. هذا سيجعلني أشعر بالفخر، إذا طلبوا مني مواصلة التواجد في نادٍ كبير.. أرى نفسي في برشلونة فقط".

وتابع لاعب برشلونة: "نريد الفوز بالكلاسيكو بنسبة 100%، وبأفضل طريقة.. هدفنا الوصول للكأس"، وكانت أنباء قد ترددت بقوة، عن اقتراب راكيتيتش من الرحيل إلى إنتر ميلان، الصيف المقبل كما اشارت تقارير صحفية أن نادي مانشستر يونايتد الانجليزي يرغب بقوة في ضم ايفان راكيتيتش خلال الفترة المقبلة لتدعيم صفوف الشياطين الحمر.


Hassan Mousa
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المونديال .

إرسال تعليق