مدرب مانشستر يونايتد يصدم ليفربول بشأن الفوز بالبريميرليج

مدرب مانشستر يونايتد يصدم ليفربول بشأن الفوز بالبريميرليج



 وجه اولى جونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد صدمة قوية الى منافسه فريق ليفربول الذي يضم المصري محمد صلاح بشأن المنافسة على لقب الدوري الانجليزي الممتاز، وأكدت تقارير صحفية إنجليزية، أن أولي جونار سولشاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد، استبعد فريق ليفربول، من المنافسة على لقب البريميرليج هذا الموسم، خلال حديثه مع لاعبي الشياطين الحمر، بعد تعادل الفريقين سلبيا، الأحد الماضي، بالدوري الانجليزي. 

وقالت صحيفة ذا صن، إن سولشاير يرى أن الريدز لا يمتلكون القوة اللازمة، للفوز بلقب الدوري الانجليزي الممتاز على حساب مانشستر سيتي، وأضافت الصحيفة وفقا لمصدر داخل مانشستر يونايتد للصحيفة، أن المدرب النرويجي قال للاعبيه: ليفربول لا يستطيع اللعب سوى على الهجمات المرتدة، كما أنه يفشل في كسر الدفاعات بالتمريرات القصيرة.

وأضاف المدرب: ليفربول يفتقر للإبداع، بسبب عدم وجود صانع ألعاب حقيقي، كما أنه لا يكون فعالا، إلا إذا سجل أولا، أو واجه فريقا هجوميا.. لا يملكون نفس الجودة التي لدينا في مانشستر يونايتد، ويرغب فريق ليفربول في تأمين موقعه فى صدارة الدورى الإنجليزى الممتاز عندما يستضيف واتفورد في العاشرة مساء اليوم، الأربعاء بملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة الـ28 من البريميرليج.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 66 نقطة متفوقا بفارق نقطة واحدة على مانشستر سيتى صاحب الوصافة بينما يحتل واتفورد المركز السابع برصيد 40 نقطة قبل انطلاق منافسات الجولة.
Unknown
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المونديال .