مفاجأة مدوية بشأن رحيل نيمار عن برشلونة

مفاجأة مدوية بشأن رحيل نيمار عن برشلونة


في مفاجأة من العيار الثقيل كشفت تقارير صحفية إسبانية أن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لن يرحل عن برشلونة إلى باريس سان جيرمان الفرنسي في بسبب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وأثار والد البرازيلي نيمار دا سيلفا، إثارة الجدل حول رحيل نجله عن برشلونة قبل موسم ونصف، إضافة إلى إمكانية انتقال راقص السامبا إلى ريال مدريد خلال الانتقالات الصيفية القادمة.

وقال والد نيمار في تصريحات صحفية نقلتها صحيفة آس الإسبانية: "نجلي لن يذهب إلى ريال مدريد" وأضاف والد نيمار عن أسباب رحيل نجله عن برشلونة،: "ابني لم يغادر برشلونة بسبب وجوده تحت ظل ميسي، مسؤولو باريس سان جيرمان اتصلوا بنا وأظهروا اهتمامهم بنيمار وبوجود نجم جديد في فريق طموح، وأخذنا ذلك في الاعتبار".

وكانت التقارير الصحفية قد أشارت إلى أن نيمار رحل بسبب ظل ميسي، حيث كان يرغب النجم البرازيلي في التتويج بالكرة الذهبية، وهو ما لن يتاح له إذا استمر مع الفريق الكتالوني وكان رئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي، قد أكد اليوم في تصريحات له، استحالة انتقال نيمار إلى ريال مدريد في المستقبل.

وقال رئيس سان جيرمان "ريال مدريد يعلم أن نيمار ليس للبيع وأن اللاعب لن يرحل عن باريس سان جيرمان هذا الصيف. علاقتنا ممتازة بنيمار ووالده".
Hassan Mousa
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المونديال .

إرسال تعليق