نيمار يحسم الجدل حول تدخل ميسي لعودته إلى برشلونة

نيمار يحسم الجدل حول تدخل ميسي لعودته إلى برشلونة
حسم الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي الجدل حول تدخل ليونيل ميسي أيقونة برشلونة من أجل عودته إلى البارسا في الفترة المقبلة، وأكد البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، أنه تلقى مساندة ودعم كبيرين من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، في أصعب الفترات التي مر بها عندما كان لاعبا بين صفوف برشلونة.

وقال نيمار الذي يتعافى من الإصابة في القدم في موطنه البرازيل في تصريحات نشرتها صحيفة ماركا الإسبانية: "أروي هذا لكل العالم الآن، في اللحظة التي احتجت فيها للمساعدة، أفضل لاعب في العالم منحني عطفا كبيرا"، وتابع نيمار بسؤاله عما يشاع حول مطالبة ميسي إدارة برشلونة بإعادته لصفوف النادي الكتالوني مرة أخرى، أجاب قائلا: "هذا أمر صعب، كي أكون محقا هذا صعب للغاية. ليو كان شخصا مميزا بالنسبة لي في برشلونة".

وأكمل النجم البرازيلي أن ميسي قال له عند وصوله إلى برشلونة، إنه متواجد هنا لمساعدته، كما طلب منه ألا يشعر بالخوف منه، أو من أي أحد داخل النادي الإسباني، وتحدث نيمار أيضا عن رد فعله بعد تعرضه لإصابته الأخيرة في مباراة ستراسبورج، حيث قال: "لم أستطع تقبل الأمر هذه المرة. لقد مكثت في بيتي يومين أبكي، كنت حزينا للغاية".
Hassan Mousa
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المونديال .

إرسال تعليق