مدرب باريس سان جيرمان يفجر مفاجأة عن فوز ريال مدريد بـ"العاشرة"

مدرب باريس سان جيرمان يفجر مفاجأة عن فوز ريال مدريد بـ"العاشرة"
فجر المدير الفني الالماني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي توماس توخيلمفاجأةعن فوز نادي ريال مدريد الاسباني باللقب العاشر لبطولة دوري ابطال اوروبا عام 2014، وتغزل توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان في لاعبه الأرجنتيني آنخيل دي ماريا بعد الفوز على ديجون 3-0 والتأهل للدور نصف النهائي في كأس فرنسا، وقاد دي ماريا فريقه باريس سان جيرمان للفوز على ديجون بتسجيله الهدفين الأول والثاني.

وقال توخيل في تصريحات لصحيفة ليكيب الفرنسية: لقد فاز دي ماريا بدوري أبطال أوروبا عام 2014 مع ريال مدريد، وتابعت أداءه في هذه البطولة، وكان سببا رئيسيا في فوز فريقه باللقب، وأضاف توخيل: معجب بعقلية دي ماريا، وقدراته الفنية والمهارية، فهو بالنسبة لي بمثابة الهدية، ويبدي التزاما شديدا في التدريبات، ورغبة دائما في تحقيق الفوز وتسجيل الأهداف.

وتابع توخيل: آنخيل أثبت قدرته الكبيرة على إنهاء الهجمات على مرمى المنافسين، ففي غياب نيمار وكافاني ومبابي، كان مهما وحاسما، وحدد المدرب الألماني توماس توخيل، موعد عودة النجم البرازيلي نيمار في ظل تأدية برنامجه العلاجي.

وقال توخيل إن نيمار يعاني من إرهاق السفر، بعد رحلة صعبة إلى البرازيل ويتواصل معه باستمرار، ويشعر بأنه في حالة جيدة، عندما يتواجد في البرازيل ومن المتوقع عودته قبل مباراة مانشستر يونايتد، يوم 6 مارس المقبل، في لقاء الإياب بدوري ابطال اوروبا.
Hassan Mousa
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المونديال .

إرسال تعليق