ريال مدريد مهدد بضربة قوية في دوري الأبطال

ريال مدريد مهدد بضربة قوية في دوري الأبطال
أصبح نادي ريال مدريد الاسباني مهدد بضربة قوية في دوري أبطال اوروبا وتتعلق بخسارة قائد الفريق سيرجيو راموس، وجاء ذلك بعدما أعلن الاتحاد الاوروبي لكرة القدم يويفا فتح تحقيق في واقعة سيرجيو راموس قائد ريال مدريد على هامش تعمد الحصول على بطاقة صفراء في لقاء أياكس بذهاب دور الـ16 بدوري الابطال.

وقال موقع دون بالون الاسباني، إن الاتحاد الأوروبي يويفا قرر عرض واقعة راموس على لجنة الانضباط والأخلاقيات التأديبية بالاتحاد واتخاذ القرار الرسمي يوم الخميس القادم ، 28 فبراير، وتحدثت تقارير صحفية اسبانية عن العقوبة المحتملة والمتوقعة على راموس حال ثبوت تعمده الحصول على بطاقة صفراء في لقاء أياكس الماضي.

وفقا للتقارير الصادرة فإن العقوبة المحتمل توقيعها على سيرجيو راموس سوف تكلفه الغياب مباراتين عن ريال مدريد بدوري الأبطال الأوروبي وهي نفس حالة كاندوبيا لاعب وسط فالنسيا الإسباني، واذا تم تويع لعقوبة فانه بالتالي سيغيب راموس عن مواجهة أياكس في إياب دور الـ16 بدوري الأبطال الأوروبي بجانب غيابه عن ربع نهائي البطولة حال تأهل ريال مدريد للدور المقبل.

الجدير بالذكر أنه تم فتح إجراءات تأديبية للأخلاقيات وفقا للمادة 55 من الإجراءات التأديبية الصادرة عن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم والتي تتضمن ، اتهامات ضد لاعب ريال مدريد سيرجيو راموس لتلقي بطاقة صفراء عن قصد أمام أياكس.
Hassan Mousa
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المونديال .

إرسال تعليق