موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في كأس إسبانيا

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في كأس إسبانيا


يحل فريق برشلونة ضيفا ثقيلا على نظيره ريال مدريد، في العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة، غدا الأربعاء 27 فبراير في المباراة التي تقام بينهما ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس إسبانيا، في مباراة مثيرة وقوية يترقبها عشاق الكرة العالمية في العالم، خاصة وأن اللقاء يجمع بين أثنين من أقوى الأندية في العالم.

سيكون سانتياجو برنابيو مسرحا لكلاسيكو الأرض المثير، غدا الأربعاء، ويسعى الريال لاستغلال عاملي الأرض والجمهور وتحقيق فوز هام سيصعد به للمباراة النهائية للكأس، ويسعى الملكي لتحقيق لقب الكأس وانقاذ موسمه، خاصة وأن البارسا يتصدر الليجا الإسبانية بفارق مريح عن أقرب منافسيه.

على الجانب الأخر، لن يكون برشلونة صيدا سهلا للميرينجي، وسيعول فالفيردي مدرب برشلونة على الأرجنتيني ليونيل ميسي لقيادة الفريق للفوز والتأهل للمباراة النهائية والحفاظ على اللقب الذي توج به الفريق الكاتالوني في العام الماضي، وانتهت مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب كامب نو.

وتنقل المباراة في العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، في بث حي ومباشر عبر قناة بي ان سبورت الرياضية، وسيقوم المعلق التونسي الشهير عصام الشوالي على التعليق على المباراة.
Hassan Mousa
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المونديال .

إرسال تعليق