مفاجأة.. بايرن ميونخ يسعى لخطف جوهرة ريال مدريد

مفاجأة.. بايرن ميونخ يسعى لخطف جوهرة ريال مدريد


يسعى مسئولو نادي بايرن ميونيخ الألماني، لضم الإسباني ماركو أسينسيو نجم فريق ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ليكون خيارا اضافيا هاما للعملاق البافاري، وسيتقدم البايرن بعرض مالي ضخم في موسم الانتقالات الصيفي المقبل للحصول على خدمات جوهرة ريال مدريد، والذي يعد واحدا من الركائز الأساسية التي يعول عليها الميرينجي.

وبدأ بطل الدوري الألماني البحث مبكرا عن حلول هجومية جديدة للفريق، خاصة بعد فشل الإدارة في ضم لاعب مميز في الميركاتو الشتو، وأكدت شبكة "دون بالون" الإسبانية، أن بايرن ميونيخ يضع النجم الإسباني نصب أعينه التعاقد معه في نهاية الموسم الحالي.

وتابعت الشبكة الإسبانية أن إدارة النادي الملكي لن توافق بسهولة على الاستغناء عن خدمات "أسينسيو" في الصيف القادم، مشيرة في الوقت نفسه إلى أن إدارة البافاري مستعدة لإغراء المرينجي بعرض ضخم تصل قيمته المالية إلى 105 مليون جنيه إسترليني، ويستمر عقد اسينسيو مع الريال حتى 2023، وشارك النجم الإسباني الشاب في 31 مباراة في مختلف المسابقات هذا الموسم مع الملكي، وسجل 5 أهداف، وصنع مثلهم.

يذكر أن بايرن ميونخ يمتلك بين صفوفه الكولومبي خاميس رودريجيز لاعب الريال والذي يتواجد على سبيل الإعارة، وسيقوم البايرن بحسم مصيره في الفترة المقبلة من الاستمرار وتفعيل بند الشراء أو عودته للملكي من جديد.


Hassan Mousa
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المونديال .

إرسال تعليق