ريال مدريد يوافق على رحيل نجم الفريق ليوفنتوس

ريال مدريد يوافق على رحيل نجم الفريق ليوفنتوس


اقترب الدولي البرازيلي مارسيلو دا سيلفا الظهير الأيسر لفريق ريال مدريد الإسباني، من الرحيل عن قلعة البرنابيو إلى يوفنتوس الإيطالي في الصيف المقبل، ليكون بجوار صديقه البرتغالي رونالدو نجم البيانكونيري الحالي وأسطورة الريال، والذي رحل في الصيف الماضي.

وخرج النجم البرازيلي في الأيام الأخيرة من حسابات المدير الفني لريال مدريد، سانتياجو سولاري، بعد أن فضل الأخير الدفع بريجيلون بمركز الظهير الأيسر، وظهر ذلك خلال مباراة برشلونة الأخيرة في إياب نهائي كأس ملك إسبانيا والتي خسرها الريال بثلاثية نظيفة.

وأكدت تقارير صحفية إيطالية وإسبانية، أن مارسيلو يرغب في لم الشمل من جديد مع زميله كريستيانو رونالدو في يوفنتوس، بعد رحيل البرتغالي الصيف الماضي، ووفقا لشبكة ميديا سيت الإيطالية، فأن فلورنتينو بيريز اجتمع بوكيل اللاعب، وأبلغه بأنه لا يمانع من رحيل مارسيلو، لكن الأهم مصلحة النادي مادياً.

وكشفت الشبكة الإيطالية، عن المبلغ المطلوب من أجل رحيل مارسليو، حيث طلب بيريز 40 مليون يورو، بالإضافة إلى 12 مليون متغيرات حسب ما سيتم الاتفاق عليه، ولعب مارسيلو مع الريال منذ 13 عاما، ويعد واحدا من أهم الركائز الأساسية للفريق، منذ انضمامه من فلومينينسي البرازيلي 2007، وحصل مارسيلو على 4 ألقاب لبطولة دوري أبطال أوروبا مع الملكي.


Hassan Mousa
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المونديال .

إرسال تعليق