مخطط ريال مدريد الجديد لضم نيمار

مخطط ريال مدريد الجديد لضم نيمار
بدأ مسئولو نادي ريال مدريد في وضع المخطط الجديد، من أجل ضم البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، ويسعى الملكي لعرض صفقة تبادلية على نظيره الباريسي من أجل الحصول على خدمات "نيمار دا سيلفا" بالميركاتو الصيفي.

وكشف إدواردو إيندا الصحفي في تصريحات لرنامج شيرينجيتو الإسباني الشهير: " أن ريال مدريد بدأ جديا في التفكير في استغلال نجمه الكولومبي خاميس رودريجيز للدخول في صفقة تبادلية مع باريس ينجح من خلالها في ضم نيمار،ويتواجد حاليا الكولومبي الدولي ضمن صفوف فريق بايرن ميونيخ على سبيل الإعارة من ريال مدريد، ومن المتوقع عودته إلى "سانتياجو برنابيو" مع نهاية الموسم الحالي.

وتابع الصحفي الإسباني حديثه قائلا: " الفريق الباريسي مهتماً بضم خاميس لتدعيم صفوفه عقب الرحيل المحتمل لنجم الفريق رابيو، بينما وضع الريال منذ فترة نيمار كهدفا له في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وكان والد نيمار قد خرج في تصريحات قبل يومين ليؤكد بقاء نيمرا في صفوف فريق العاصمة الفرنسية، وهو ماأكده ناصرالخليفي رئيس النادي في تصريحات مشابهة.

ويسعى الريال لضم عدد من اللاعبين المميزين خلال الميركاتو الصيفي المقبل لتعويض رحيل نجمه البرتغالي رونالدو والذي أثر كثيرا على الفريق.
Unknown
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المونديال .

إرسال تعليق