تعليق ناري من مدرب ريال مدريد بشأن جدول مباريات الملكي

تعليق ناري من مدرب ريال مدريد بشأن جدول مباريات الملكي

 قال المدرب الأرجنتيني سولاري المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، أنه مندهش من حصول برشلونة على يوم راحة أقل عن فريقه، قبل موقعة الفريقين في مباراة الإياب بنصف نهائي كأس ملك إسبانيا، ومن المنتظر أن يحل النادي الكتالوني ضيفًا ثقيلا على نظيره الريال مساء الأربعاء المقبل على ملعب سانتياجو برنابيو، في مباراة الإياب نصف نهائي كأس إسبانيا. 

وتابع مدرب ريال مدريد خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ليفانتي: " يبدو لنا الجدول الزمني للمبارياتغريب للغاية، وجدناه مُضحك جدًا، ولكن لا يمكننا اختيار ظروف مختلفة لا أعلم السبب في أن يحصل المنافس على راحة إضافة عنا قبل مباراة هامة في الكأس، لكننا سنأخذها كتحدي كبير، نحن نواجه تحدي كبير.

وأوضح سولاري في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية اليوم: "كلامي هنا لااقصد به الشكوى، ولكنه ليس من العدل مايحدث في جدول مبارياتنا، الجدول الزمني غريب لكننا في النهاية علينا أنّ نقبل هذه الأمور، ونأخذها كتحدي، ورفض التعليق على كواليس لقائه برئيس الملكي قائلا:" هذا الأمر خاص ويتعلق بالنادي فقط.

ويلتقي فريق ريال مدريد غدًا الأحد مع نظيره ليفانتي على ملعب سيوداد دي فالنسيا، في حين أنّ برشلونة يواجه اليوم نظيره ليفانتي، وذلك في إطار لقاءات الجولة الخامسة والعشرين من الليجا.


Unknown
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المونديال .

إرسال تعليق