أول تعليق من مدرب ريال مدريد بعد الفوز على ليفانتي

أول تعليق من مدرب ريال مدريد بعد الفوز على ليفانتي


علق سانتياجو سولاري، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، على فوز فريقه على ليفانتي في بطولة الدوري الإسباني، مؤكدا على أهمية الفوز الذي حققه الملكي أمام ليفانتي واصفا اياه بالشاق، ونجح الريال في تحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف في المباراة التي تقام ضمن منافسات الجولة 25 من الليجا الإسبانية. 

ونجح ريال مدريد في تحقيق فوز هام في الليجا الإسبانية على ليفانتي بهدفين مقابل هدف سجلهما كل من الويلزي جاريث بيل والفرنسي كريم بنزيما عن طريق ركلتا جزاء ليحصد 3 نقاط غالية قبل موقعة الكلاسيكو وإياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا أمام برشلونة الأربعاء المقبل.

وقال سولاري في تصريحات لشبكة بي ان سبورت "أفضل وصف لهذا الفوز، انه فوز صعب وشاق، متابعا:" عانينا كثيراً، لكننا قمنا بعمل جيد حتى الدقائق الأخيرة، واستطعنا ان نعود بثلاث نقاط هامة للغاية، وواصل :"توجد بعض المباريات التي تحتاج أن تفعل فيها كل شيء ولم يكن كافياً، تتطلب جهداً إضافياً، مباراة اليوم كانت منهم".

وأتم مدرب الريال حديثه:" نجحنا في العودة بفوز هام، الآن سنبدأ الاستعداد للقاء برشلونة الهام، وعن تألق فينسيوس قال:"فينيسيوس قدم مباراة ممتازة،و لكنه قام باهدار العديد من الفرص، هو لاعب جيد وأنا أحبه كثيراً، يتطور في كل مباراة واتمنى ان يستمر على هذا الأداء".
Unknown
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المونديال .

إرسال تعليق