جريزمان: رونالدو وميسي الأفضل في التاريخ

جريزمان: رونالدو وميسي الأفضل في التاريخ


كشف الفرنسي جريزمان نجم فريق أتلتيكو مدريد، عن أفضل لاعب واجهه في الملاعب خلال مسيرته الكروية حتى الآن، بالإضافة لأفضل لاعب في تاريخ كرة القدم، وقال النجم الفرنسي المتوج بلقب كأس العالم الأخير بروسيا 2018 مع الديك الفرنسي، النجم الهولندي الشباب فرينكي دي يونج هو أفضل لاعب واجهته في حياتي. 

وتابع جريزمان خلال تصريحات نشرتها شبكة " soccernews" العالمية: يمكنني القول بأن فرينكي دي يونج لاعب أياكس هو الأفضل في اللاعبين الذين واجهتهم، لقد حاولت أن أضع الضغط عليه ولم أنجح أبدًا، ومن المنتظر أن تتم عملية انتقل فرينكي دي يونج من صفوف أياكس الهولندي إلى صفوف فريق برشلونة الإسباني بداية من الموسم المقبل بعد التوصل إلى اتفاق بين الناديين.

وأكمل جريزمان خلال تصريحاته مجيبا عن الأفضل في تاريخ كرة القدم:" علق قائلا ميسي أو رونالدو لم أشاهد مارادونا أو بيليه وهما يلعبان الكرة، ويوجد أيضا زين الدين زيدان، متابعا زيدان فاز بكأس العالم مع فرنسا وقدم بطولة للتاريخ وقتها، ميسي ورونالدو لم ينجحا في ذلك".

ويقدم جريزمان مستوى مميز مع الروخبلانكوس منذ انضمامه إليه وحقق العديد من الالقاب في مقدمتها الدوري الأوروبي والدوري الإسباني وكأس إسبانيا وكأس السوبر الأوروبي.
Hassan Mousa
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المونديال .

إرسال تعليق