نجم ميلان يرد على انتقادات جماهير لاتسيو

نجم ميلان يرد على انتقادات جماهير لاتسيو

 رد نجم فريق ميلان الايطالي لوكاس بيليا على الانتقادات التي وجهتها له جماهير فريق لاتسيو خلال مباراة الفريقي بالامس في بطولة كاس ايطاليا لكرة القدم، وأكد الدولي الأرجنتيني لوكاس بيليا نجم فريق ميلان الإيطالي أنه في حاجة إلى المشاركة في المباريات بشكل مستمر في الفترة المقبلة من أجل استادة مستواه. 

وعانى بيليا من الاصابة لمدة ثلاثة أشهر في الساق في وقت سابق من الموسم ، لكنه عاد أمس الثلاثاء ، حيث لعب آخر أربع دقائق في تعادل ميلان 0-0 ضد فريقه السابق لاتسيو في نصف نهائي كأس إيطاليا، وقال لاعب خط الوسط بعد المباراة: الفريق يتقدم للأمام ، باكايوكو يبرهن على أنه لاعب عظيم.

وأضاف بيليا :سأبذل قصارى جهدي من أجل الفريق. الصافرات؟ الشيء المهم هو الدقائق التي لعبت بها. أنا أفهم الجماهير ، لقد كنت هنا لمدة أربع سنوات. كان لدي بعض اللحظات الجميلة هنا وبعضها لم يكن جيدًا، تابع بيليا:هذه كرة القدم. الآن أنا أدافع عن قميص آخر وأنا أفكر في ذلك فقط. من حيث اللياقة البدنية أشعر بشعور رائع. قام الجراح بعمل رائع، واختتم بيليا :لم أتوقف. أنت بحاجة إلى الإيقاع للعودة إلى أفضل ما لديك وأحتاج إلى اللعب ، ولكن ذلك سيكون صعبًا في الوقت الحالي لأن اللاعبين يؤدون جيدًا.
Hassan Mousa
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المونديال .

إرسال تعليق