أول تعليق من بوكيتينو بعد السقوط أمام ليستر

أول تعليق من بوكيتينو بعد السقوط أمام ليستر

علق ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير، على خسارة الفريق الانجليزي أمام بيرنلي في البريميرليج، وقال بوكيتينو إنه يجب أن يلوم نفسه مع اللاعبين، بسبب الخسارة أمام بيرنلي، في بطولة الدوري الإنجليزي.

وفاز بيرنلي على توتنهام بنتيجة 2\1، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت، في إطار مباريات الجولة الـ27، من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وقال بوكيتينو في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي بعد المباراة: إذا كان علينا إلقاء اللوم على أي شخص، فسيكون نحن لأننا كنا نستطيع الفوز بالمباراة ولكن في النهاية خسرنا.

وأضاف: قلت من قبل إن هذه المباراة كانت مهمة لنا من أجل زيادة الضغط على المنافسين، ولكن في النهاية إذا لم نحقق الانتصار، فلن نضغط على الخصوم ونصبح منافسين، وتابع: انفعلت على حكم المباراة لأول مرة منذ 10 أعوام، أحتاج لإيجاد سبب للهزيمة أمام بيرنلي الأن، وليس العثور على عذر.

وسئل الأرجنتيني عن أمل توتنام في التتويج بعد هذه النتيجة وقال:"نعم. محبطون جدا جدا لأنه يتبقى 11 لقاء، فارق النقاط قد يتسع، لا تزال هناك الكثير من المباريات لتلعب لكن اليوم، في رأيي، كان علينا الفوز لنضغط على منافسينا".
Unknown
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المونديال .

إرسال تعليق