مدرب توتنهام: نحتاج 10 سنوات للفوز بالبريميرليج

مدرب توتنهام: نحتاج 10 سنوات للفوز بالبريميرليج


وجه الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المديرالفني لتوتنهام، صدمة لجماهير السبيرز، بعدما أكد أن الفريق يحتاج إلى 10 سنوات من أجل الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، وقال بوكيتينو في تصريحات نشرتها سكاي سبورتس الإنجليزية: إذا كنت تريد أن تكون مرشحا للفوز باللقب، فعليك الفوز في مباراة مثل مواجهة بيرنلي سواء كنت تلعب جيدا أم لا.

وتابع بوكيتينو:عليك أن تظهر مقاتلا لأشياء كبرى، أنا محبط لأننا لم نظهر نفس القوة أمام بيرنلي، علينا أن ننظر إلى أنفسنا، نحن لا نبحث عن أعذار، علينا العمل 5 أو 10 أعوام من أجل الوصول إلى لقب الدوري الإنجليزي، وأضاف مدرب السبيرز : من أجل الذهاب بعيدا، واللعب مثل تشيلسي، وآرسنال هذا سهل، أنت لا تحتاج إلى مدرب لبث الحماس فيك في هذه المباريات، لكن إذا لم تظهر ذلك أمام فرق مثل بيرنلي، فأنت لا تستحق أي شيء.

واختتم بوكيتينو تصريحاته:ما قدمناه السبت الماضي أظهر أننا فريق جيد، لكنها ليست كافية من أجل تحقيق لقب الدوري الإنجليزي، ويستضيف توتنهام، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب ويمبلي، جاره تشيلسي، في الجولة الـ28 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل فريق توتنهام هوتسبير بقيادة المدير الفني ماوريسيو بوكيتينو المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز بعد مرور 27 جولة بفارق 5 نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني ومتخلفا بفارق ست نقاط عن ليفربول صاحب المركز الاول.


.

Unknown
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المونديال .

إرسال تعليق