قرار جديد من الاتحاد الأوربي بشأن تصرف سيميوني ضد يوفنتوس

قرار جديد من الاتحاد الأوربي بشأن تصرف سيميوني ضد يوفنتوس


قرر مسئولو الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اتخاذ قرار هام بشأن التصرف الذي قام به الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب فريق أتلتيكو مدريد أمام فريق يوفنتوس الإيطالي الأسبوع الماضي.، في المباراة التي نجح فيها الروخبلانكوس في تحقيق الفوز بهدفين دون رد في ذهاب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا 2018-2019.

وقام سيميوني بعد تسجيل الهدف لأول لفريقه، بالاحتفال بشكل غير أخلاقي واعتذر عن تلك الواقعة بعد ذلك، وأكد أن ماحدث كان بفعل الضغوطات فقط، مشيرا إلى أنه يحترم اليوفي وجماهيره العريقة ولم يقصد الاساءة بحركته واحتفاله بعد هدف فريقه الأول.

وأشارت صحيفة آس الإسبانية، إلى أن الاتحاد الأوروبي قرر فتح تحقيق موسع بشأن التصرف الذي قام به "سيميوني" أمام البيانكونيري، وأوضحت أن العقوبة قد تتراوح بين التحذير الشفهي، والغرامة، ومنع التواجد على خط المدربين لعدة مباريات، وكان الأرجنتيني سيميوني قد تلقى عقوبة من قِبل الاتحاد الأوروبي في الموسم الماضي عندما طُرد في نصف نهائي الدوري الأوروبي أمام فريق آرسنال وتم إيقافه لمدة أربعة مباريات على الصعيد الأوروبي.

وتقام مباراة الإياب بين يوفنتوس وأتلتيكو مدريد في 13 مارس المقبل على أرضية ملعب اليانز ارينا معقل السيدة العجوز في مباراة مثيرة.
Unknown
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المونديال .

إرسال تعليق