باريس سان جيرمان يحسم مستقبل فيراتي

باريس سان جيرمان يحسم مستقبل فيراتي
أكدت عدة تقارير في الأيام الماضية أن نجم وسط باريس سان جيرمان، الإيطالي ماركو فيراتي، بات قريبا من التجديد لنادي العاصمة الفرنسية، مبينة أن اللاعب يرغب في الاستمرار لأطوال فترة ممكنة بين جدران حديقة الأمراء.

ومنذ وصوله إلى باريس سان جيرمان قبل نحو 7 أعوام، تطور اللاعب ذو الـ26 عاما بشكل كبير داخل النادي ويجب القول إن فيراتي كان فور وصوله لباريس صغيرا جدا، وكان في ظهوره الأول بقميص بي إس جي كظل للنجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش ونجوم الفريق في ذلك الوقت، لكنه الآن ربما بات في مقدمة النجوم الذين يعتمد عليهم المدير الفني توماس توخيل، ولذلك ربما يرى كثيرون أنه ارتبط بالنادي الفرنسي، ولم يعد من المتوقع أن يفارقه بسهولة، لكن يبدو أن قناعة إدارة النادي في اتجاه آخر.

وفقا لموقع le10sport الفرنسي، فإن إدارة النادي ربما لا تعتمد مبدأ المعاملة بالمثل، وتتمسك باللاعب، وفي حال تلقيها عرضا مغريا لبيع عقد فيراتي ربما تفكر في الأمر بجدية، مثلما فعل اللاعب الذي كان يريد بشدة الرحيل إلى برشلونة قبل عام ونصف، قبل أن تعترض الإدارة الفرنسية على رحيله.

وأكد الموقع أنه بالنظر للقيمة السوقية لماركو فيراتي فإن الإدارة الباريسية ربما لا تستبعد فكرة بيعه عقده في حال وصول عرض قوي من أي ناد في أوروبا.
Hassan Mousa
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المونديال .

إرسال تعليق