ضربة موجعة للزمالك قبل موقعة بترو أتلتيكو الأنجولي

ضربة موجعة للزمالك قبل موقعة بترو أتلتيكو الأنجولي
تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضربة موجعة، بعدما تأكد غياب محمود علاء نجم الفريق، عن مباراة الفارس الأبيض أمام نظيره بترو أتلتيكو الأنجولي غدا الأحد في المباراة التي تقام بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الإفريقية، بسبب عدم اكتمال شفائه من الإصابة التي لحقت به مؤخرا.

وكان علاء قد غاب عن مباراة الزمالك الأخيرة أمام طلائع الجيش والتي تلقت شباك الزمالك خلالها هدفين، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، وتسببت في أزمة بين مجلس الإدارة والجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري كريستيان جروس.

ويعاني الزمالك كثيرا في بطولة الكونفدرالية الإفريقية قبل مواجهة الفريق الأنجولي غدا، خاصة وأن الفريق يتذيل الترتيب بعدما فشل في تحقيق أي فوز في أول لقائين، حيث خسر أمام جورماهيا بأربعة أهداف مقابل هدفين في مفاجئة كبيرة، بينما تعادل في المباراة الثانية أمام نصر حسين داي بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت ببرج العرب.

ويسعى الزمالك لتحقيق الفوز في مباراة الغد من أجل تصحيح موقفه في جدول الترتيب، خاصة وأنه سيخوض المباراة المقبلة خارج ملعبه في أنجولا، ويلتقي الزمالك في التاسعة مساء الغد مع بترو أتلتيكو بملعب برج العرب في الجولة الثالة لدور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.
Hassan Mousa
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المونديال .

إرسال تعليق