عرض خرافي يقرب كهربا من الرحيل عن الزمالك

عرض خرافي يقرب كهربا من الرحيل عن الزمالك
يدرس مسئولو فريق أندرلخت البلجيكي ، التقدم بعرض رسمي في الفترة المقبلة، من أجل ضم محمود كهربا لاعب الزمالك، والذي سبق وأن خاض تجربة احترافية بالدوري السويسري من قبل، وتأتى خطوة الفريق البلجيكي بعد متابعة كهربا عن قرب في المباريات الأخيرة.

ويقدم كهربا مستوى مميز مع الزمالك، ونجح في لفت الأنظار إليه بشدة بعدما سجل 10 أهداف مع الابيض، وقام بصناعة 5 أخرين لزملائه، وقاد الفريق لتصدر جدول المسابقة حاليا بعد مرور 23 جولة، ويرغب كهربا في خوض تجربة احترافية جديدة، خاصة وأنه يمني النفس بتكرار نموذج محمد صلاح وتجربته الاحترافية الناجحة.

كهربا انضم للزمالك في صيف 2014-2015 قادما من إنبي، ونجح في تقديم مستوى مميز، ولعب لموسمين في الدوري السعودي مع فريق اتحاد جدة، ويعد من أفضل المواهب في الكرة المصرية في الفترة الأخيرة، وأحد الركائز الأساسية لمنتخب مصر، وشارك مع الفراعنة في مونديال روسيا الأخير.

وسيقوم الفريق البلجيكي بارسال كشاف لمتابعة كهربا عن قرب، في المباريات المقبلة من أجل حسم التعاقد معه بشكل رسمي في نهاية الموسم الحالي، ولعب العديد من المصريين بصفوف أندرلخت من قبل في مقدمتهم أحمد حسن وطارق السعيد وتريزيجيه.
Unknown
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المونديال .

إرسال تعليق