أسطورة آرسنال يفتح النار على مدرب تشيلسي

أسطورة آرسنال يفتح النار على مدرب تشيلسي

أكد إيان رايت أسطورة نادي آرسنال الإنجليزي، أن كيبا أريزابالاجا حارس مرمى فريق تشيلسي، كان يجب أن يلعب ضد توتنهام، في الديربي.

واستبعد الإيطالي ساري، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، حارسه كيبا من تشكيل البلوز، خلال مواجهة توتنهام أمس في الدوري الإنجليزي، بعد الأحداث التي رافقت نهائي كأس الرابطة، وكان كيبا حارس تشيلسي قد رفض الامتثال لقرار مدربه في الدقائق الأخيرة، خلال نهائي كأس الرابطة أمام مانشستر سيتي، باستبداله بعدما تعرض لإصابة عضلية، وفوت الفرصة على ساري، لاستغلال الحارس البديل الأرجنتيني ويلي كاباييرو، في التصدي لركلات الترجيح.

تم تغريم اللاعب الإسباني بأجر لمدة أسبوع، وبدا الأمر وكأنه وضع على دكة البدلاء من جانب مدربه ساري، ليلة الأربعاء أمام توتنهام، بعد الأحداث التي رافقت نهائي كأس الرابطة، ونجح تشيلسي في تحقيق الفوز على فريق توتنهام هوتسبير، بنتيجة هدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي.

أسطورة الأرسنال إيان رايت، لم يوافق على قرار ساري بإبعاد الحارس الإسباني، عن مواجهة الديربي التي حسمها البلوز بثنائية نظيفة، وقال رايت: كان من المقرر ان يلعب كيبا المباراة لانه كان سوء تفاهم، الان تغير الموقف، خاصة أن ساري خرج وأكد بعد نهائي كأس الرابطة أنه سوء تفاهم.
Hassan Mousa
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المونديال .

إرسال تعليق