أوزيل ينتظر مستقبلا غامضا في آرسنال

أوزيل ينتظر مستقبلا غامضا في آرسنال

لا يزال موقف الألماني مسعود أوزيل نجم فريق آرسنال الإنجليزي، غامضاً، قبل ديربي شمال لندن، رغم المستوى المميز الذي قدمه اللاعب خلال مواجهة المدفعجية ضد بورنموث.

واكتسح فريق آرسنال غريمه بورنموث بنتيجة 5-1 في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، أمس الأربعاء، وسجل خماسية آرسنال كل من مسعود أوزيل وهنريك مخيتريان وكوتشيلني وأوباميانج ولاكازيتي في الدقائق 4 و27 و47 و59 و78.

ولم يقرر أوناي إيمري المدير الفني لفريق آرسنال بعد ما اذا كان مسعود اوزيل سيلعب من البداية عندما يلعب ارسنال مع توتنهام في ويمبلي يوم السبت الممقبل، وحقق الألماني أداءً رائعا حيث تغلب الأرسنال على بورنموث 5-1 على ملعب الإمارات الإمارات ليلة الأربعاء، مسجلا عودة في الوقت المناسب، قبل ديربي شمال لندن.

وكان أداء اوزيل أمام بورنموث، بمثابة تذكير لمحبي نادي آرسنال بأنه لا غنى عن اللاعب الدولي السابق، ويجب على المدير الآن أن يقرر ما إذا كان الألماني سيكون في التشكيل الأساسي أمام توتنهام أم لا، وحقق أوزيل، رقما مميزا مع المدفعجية في مباراته أمام بورنموث حيث افتتح أهداف المباراة للمدفعجية، ثم صنع الهدف الثاني لزميله هنريك مخيتريان، أوزيل اشترك في 50 هدفا مع آرسنال خلال 85 لقاء خاضها في الدوري الإنجليزي على ملعب الإمارات بواقع 19 هدفا، وصناعة 31 آخرين لزملائه.
Hassan Mousa
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المونديال .

إرسال تعليق