مفاجأة.. برشلونة خطط لاستعادة نجمه السابق

مفاجأة.. برشلونة خطط لاستعادة نجمه السابق


كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي برشلونة، كان يفكر في الحصول على خدمات الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو، في فترة الانتقالات الشتوية الماضية وقالت صحيفة دون بالون الإسبانية إن إدارة نادي برشلونة كانت تفكر في إعادة ماسكيرانو في يناير الماضي حتى نهاية الموسم، من أجل تدعيم خط الدفاع.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن تعاقد البارسا مع كل من توديبو وموريلو، بجانب مستوى لينجليت المتميز مع الفريق الكتالوني، جعل إدارة النادي تتراجع عن هذه الفكرة ويعاني البارسا من إصابات عديدة في خط الدفاع، حيث يغيب كل من، أومتيتي وفيرمايلين لفترات طويلة هذا الموسم، بسبب المعاناة من الإصابات.

جدير بالذكر أن البارسا كان قد تعاقد في يناير الماضي مع كل من، توديبو، مدافع تولوز الفرنسي، وموريلو، لاعب فالنسيا وحقق برشلونة انتصارا مثيرا على حساب مضيفه إشبيلية بنتيجة 4-2 في إطار الجولة ال 25 من عمر الليجا.

حملت رباعية برشلونة توقيع ليونيل ميسي هاتريك في الدقائق 26 و67 و85 ولويس سواريز في الدقيقة 94 بينما سجل لإشبيلية خيسوس نافاس في الدقيقة 22 وجابرييل ميركادو في الدقيقة 42 وبهذا الانتصار رفع برشلونة رصيده إلى 57 نقطة في صدارة ترتيب الليجا بينما تجمد رصيد إشبيلية عند 37 نقطة في المركز الخامس.
Unknown
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المونديال .

إرسال تعليق