بالأرقام.. بنزيما يقدم أفضل مواسمه خارج البرنابيو

بالأرقام.. بنزيما يقدم أفضل مواسمه خارج البرنابيو

يقدم المهاجم الفرنسي كريم بنزيما أحد أفضل مواسمه تهديفياً منذ وصوله إلى ريال مدريد، حيث وصل إلى 20 هدف هذا الموسم وهذه المرة الأولى التي يصل فيها بنزيما هذا الرقم منذ 2015-2016.

وقالت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية إن هذا الموسم هو الأفضل لبنزيما على مستوى التهديف خارج ملعب سانتياجو برنابيو حيث نجح المهاجم الفرنسي في هز الشباك 13 مرة في ملاعب المنافسين مقابل سبعة أهداف أمام جمهور البرنابيو وسجل بنزيما سبعة أهداف خارج البرنابيو في الليجا مقابل ثلاثة في دوري الأبطال وثلاثة أخرين في كأس الملك.

وبهذا تفوق بنزيما على أفضل سجل تهديفي له خارج البرنابيو حين سجل 12 هدفاً في موسم 2016 2017 بعيداً عن معقل الريال وأكد كريم بنزيما أنه كان مساعدا للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عندما كان لاعبا في ريال مدريد، ولكن في الوقت الحالي هو قائد الهجوم.

وقال كريم بنزيما إنه كان يبحث عن رونالدو طوال المباراة من أجل مساعدته على تسجيل المزيد من الأهداف، ولكنه في الوقت الحالي سعيد للغاية بدوره، فقد أصبح أمر تسجيل الاهداف متروك له واختتم الفرنسي بنزيما تصريحاته مشيرا إلى أنه يحب حياته ويمر بفترة تألق على المستوى الفني ويشعر بأنه يطير الآن في الفترة الحالية مع فريقه ريلى مدريد الاسباني.
Unknown
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المونديال .

إرسال تعليق