موقف الاتحاد الإنجليزي من مشادة هاري كين ونجم تشيلسي

موقف الاتحاد الإنجليزي من مشادة هاري كين ونجم تشيلسي


 استقر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، على عدم اتخاد أي قرار تجاه هاري كين، مهاجم فريق توتنهام هوتسبير، على الرغم من الاعتداء على "سيزار أزبيليكويتا" مدافع تشيلسي، في المباراة التي جمعت بينهما بالأمس ضمن منافسات الجولة الـ28 لبطولة الدوري الإنجليزي. 

وخسر فريق توتنهام أمام نظيره تشيلسي بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن فعاليات الجولة الثامنة والعشرون من الدوري الإنجليزي الممتاز، وشهدت المباراة مشادة بين "كين" والمدافع الدولي الإسباني، حيث اعتدى الأول على الثاني، وحيث بدا وكأنه "نطح" قائد تشيلسي.

ووفقا لشبكة سكاي سبورتس البريطانية، فإن الدولي الإنجليزي هاري كين لن يواجه أي عقوبة من جانب الاتحاد؛ رغم الاعتداء على لاعب تشيلسي، وأوضحت الشبكة البريطانية، أنّ تقرير حكم المباراة السيد مارينر، لم يذكر أي اعتداء من جانب "كين" على "أزبيليكويتا"؛ لذلك قرر الاتحاد ألا يُعاقب المهاجم الدولي الإنجليزي.

ويحتل فريق توتنهام المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 60 نقطة خلف ليفربول والسيتي المتصدران، وكان كين قد غاب عن العديد من المباريات مع السبيرز بسبب الإصابة التي تعرض لها قبل ان يعود منذ أيام.
Unknown
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المونديال .

إرسال تعليق