رسالة نارية من مدرب تشيلسي بعد استبعاد كيبا

رسالة نارية من مدرب تشيلسي بعد استبعاد كيبا

تحدث ماوريسيو ساري، مدرب تشيلسي، عن تواجد الإسباني كيبا أريزابالاجا على مقاعد البدلاء في مباراة توتنهام، التي أقيمت على ملعب ستامفورد بريدج، في الجولة 28 من الدوري الإنجليزي.

وشهدت مباراة مانشستر سيتي في نهائي كأس الرابطة، رفض كيبا تنفيذ قرار ساري باستبداله، ليقرر معاقبته ووضعه بديلا أمام توتنهام في لقاء انتهى بهدفين لصالح البلوز، وقال ساري لـ BBC: هو اختيار، كما أن إبعاد كيبا رسالة إلى الفريق، بأننا مجموعة، وليس مجرد 25 لاعبا. هو قراري.

وأضاف ساري عن مشاركة كاباييرو،: أعتقد أنه مستعد للمشاركة في هذه المباراة، هو يمتلك خبرة كبيرة، ونحن لسنا قلقين من مشاركته كأساسي، واختتم ساري تصريحاته : قدمنا أداء جيدا أمام مانشستر سيتي في نهائي كأس الرابطة، ونحن محبطون من النتيجة فقط، لكن في هذه المباراة الأهم هو النتيجة فقط.

ونجح تشيلسي في تحقيق فوز صعب على ضيفه توتنهام، بهدفين نظيفين الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري الإنجليزي، وأحرز بيدرو رودريجيز هدف البلوز الاول في الدقيقة 57 من عمر اللقاء وسجل كيران تيريبير الهدف الثاني في الدقيقة 84 بالخطأ في مرماه، وبهذه النتيجة يرفع تشيلسي رصيده إلى 53 نقطة في المركز السادس، فيما تجمد رصيد توتنهام عند 60 نقطة، ليبتعد عن المتصدر ليفربول بفارق 9 نقاط.
Hassan Mousa
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المونديال .

إرسال تعليق